الجمعة 16 اغسطس 2024

تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية لأسباب طارئة

محمد منير

فن16-8-2024 | 15:04

لؤلؤة النجمي

أعلن الفنان محمد منير تأجيل حفله في الإسكندرية، الذي كان من المقرر إقامته يوم 22 أغسطس الحالي.

ونشر محمد منير عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، اعتذارا معلنا تأجيل الحفل، وكتب محمد مني: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم، يوم 22 أغسطس 2024، في حديقة أنطونيادس، في الإسكندرية، لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد الجديد للحفل قريبا".

وأعلن محمد منير موعد الحفل قبل أيام: "جمهوري العظيم.. رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، إنتوا الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعا في حفلتي القادمة في الإسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير".

يذكر أن الفنان محمد منير، تعرض خلال الفترة الماضية لوعكة صحية حادة أفقدته توازنه بعض الوقت، مما جعله يلزم المنزل لعدة أيام، قبل أن يتمكن من استعادة قوته والعودة إلى حياته الطبيعية، حيث قرر السفر إلى ألمانيا لتلقى العلاج هناك.

وسبق أن أحيا الكينج محمد منير، يوم 12 يوليو الماضي، حفلًا كبيرًا ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، بمدينة العلمين الجديدة، إذ تتنوع حفلات هذه الدورة من المهرجان، وتجمع ألمع الفنانين من مختلف دول الوطن العربي، ومنهم كاظم الساهر، ماجدة الرومي، عمرو دياب، فريق كايروكي.