الجمعة 16 اغسطس 2024

ريهام عبد الغفور تنشر صورة بصحبة محمد صلاح: اتشرفت بمقابلة فخر مصر والعرب

ريهام عبد الغفور بصحبة محمد صلاح

فن16-8-2024 | 18:11

نوران الرجال

عبرت  الفنانة ريهام عبد الغفور عن فرحتها  بمقابلة لاعب كرة القدم محمد صلاح وأسرته، لافتا إلى أنه استقبلها بشكل راقٍ ومليء بالتواضع.

ونشرت“ريهام” صورة تجمع أسرتها وأسرة فخر العرب محمد صلاح عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: “انبسطت أوي واتشرفت حقيقي بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة.. انبهرت حقيقي إن ممكن الواحد يقدر يحافظ على إنه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقي بالطريقة دي مع كل هذا النجاح الاستثنائي". 

وأضافت: "إنسان طيب، محترم، جدع، متواضع، واثق في نفسه ودمه خفيف.. انبهاري بيه كلاعب كبير وأسطورة لا يقل عن انبهاري بيه كبني آدم دلوقتي”.


ويشار إلى أن  الفنانة ريهام عبد الغفور تسلمت مؤخرا درع تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور بالمسرح القومي، والذي أقامه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وبكت الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء تسلمها تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور، ولم تتمالك ريهام نفسها وهي على المسرح مع أسرتها أبناء وأحفاد الراحل.

، آخر أعمال ريهام عبد الغفور

و كان مسلسل "يحيي وكنوز 3" وعرض في موسم دراما رمضان 2024 وشارك في بطولته ياسر الطوبجي وعصام السقا وعلاء مرسي وإخراج محمد عيد، كما أنها شاركت في فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.