الجمعة 16 اغسطس 2024

إحنا في علاقه من زمان.. تطورات صادمة لاتهام اللاعب أحمد ياسر المحمدى باغتصاب فتاة في قطر

احمد ياسر المحمدى

الجريمة16-8-2024 | 19:15

هويدا علي

أثارت قضية اتهام أأحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري، باغتصاب فتاة في قطر ضجة كبيرة بالأوساط الرياضية. 

وألقي القبض على أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الأهلي والزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بمطار شرم الشيخ الدولي في مصر، وتم ترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه تمهيدًا لترحيله إلى قطر، لمواجهة الاتهامات الموجهة إليه.

تفاصيل القضية

بدأت القضية عندما قدمت فتاة قطرية بلاغًا تتهم فيه أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها جنسيًا، حيث خضع اللاعب للتحقيق من قبل الجهات المختصة في قطر، التي قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، بعد إجراء التحقيقات الأولية وانتظار نتائج الفحص الطبي للفتاة لتحديد صحة أقوالها.

وبعد قرار إخلاء السبيل، عاد المحمدي إلى مصر، مما دفع السلطات القطرية إلى مخاطبة الإنتربول لضبطه وإعادته للتحقيق، وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض عليه في مطار شرم الشيخ، وتم ترحيله إلى القاهرة حيث حُرر محضر في قسم شرطة عابدين، وعرض على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية.

الحبس على ذمة التحقيقات 

وقررت النيابة العامة في مصر حبس أحمد ياسر المحمدي أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه لاحقًا، حيث تقعد جلسة تجديد حبسه المقبلة عبر تقنية الفيديو كونفرانس في محكمة جنوب القاهرة بزينهم.

وخلال التحقيقات نفى المحمدي التهمة الموجهة إليه، مؤكدا أن العلاقة مع الفتاة كانت بموافقتها، ولم تكن بالإكراه، قائلا: "كان بمزاجها واحنا في علاقة من زمان"، كما أكد أن الفتاة كانت على علاقة به بشكل فعلي، لكنه فوجئ بتقديمها شكوى ضده.

أحمد ياسر المحمدي هو لاعب كرة قدم قطري، من أصول مصرية، ولد في 17 مايو 1994 ويبلغ من العمر 30 عامًا، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي لخويا القطري، قبل أن ينتقل إلى نادي الدحيل.

وفي عام 2017، تمت إعارته إلى نادي ليونيسا الإسباني، ثم عاد إلى نادي الريان القطري في عام 2021.