السبت 17 اغسطس 2024

نوال الزغبي تطمئن جمهورها بعد إصابتها بفيروس كورونا

نوال الزغبي

فن17-8-2024 | 13:15

لؤلؤة النجمي

أعلنت الفنانة نوال الزغبي إصابتها بفيروس كورونا وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها على موقع X: "إلي أسبوع كتير مريضة واليوم صرت أحسن"، وعندما سألها الجمهور عن مرضها كتبت: "كوفيد".

آخر أعمال نوال الزغبي

وكانت آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية "باريس" والأغنية من كلمات خالد فرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وكانت قد صورتها الزغبي على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المخرج اللبناني نضال بكاسيني.

وطرحت في الفترة الاخيرة أغنية«بحكي عنك»، وطرحتها في فبراير الماضي، وهي من ألحان وكلمات عمرو الشاذلي، توزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وتجاوزت حاجز 5 ملايين مشاهدة من خلال موقع يوتيوب.

وطرحت مؤخرًا نوال الزغبى أغنية "فخامة معاليك"، حيث صورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح وتقدمها نوال الزغبى بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

وطرحت نوال الزغبى آخر أعمالها الغنائية بعنوان "ريتو" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.