الجمعة 23 اغسطس 2024

الفنان أحمد عبد الله يكشف تفاصيل دوره في فيلم «المدرسة» (خاص)

أحمد عبد الله محمود

فن19-8-2024 | 10:55

ياسمين محمد

يواصل الفنان أحمد عبد الله محمود تصوير دوره في فيلم «المدرسة» بطولة الفنانة حورية فرغلي، من المقرر أن يعرض خلال فترة إجازة نصف عام.

تفاصيل دور أحمد عبد الله محمود في فيلم المدرسة 

وكشف أحمد عبد الله محمود لـ «دار الهلال» عن تفاصيل دوره في الفيلم، قائلا: « أنا بلعب شخصية جديدة عليا، هي مدرس يتعرض لمواقف مرعبة داخل المدرسة يحاول فك اللغز ده، أتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور».

أما عن كواليس العمل:«كواليس العمل حلوة أووى، كلنا بنحب بعض وبنساعد بعض، هدفنا الأول والأخير أن العمل يخرج بصورة جيدة، تليق بالجمهور».

أبطال فيلم المدرسة 

فيلم «المدرسة»  هو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصة كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان، مدير تصوير محمد فتحى، موسيقى تصويرية أنسى الهجرسى، إخراج محمد جمال الحدينى.

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي، حول مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي، وغيرها من الأحداث التي ستظهر أثناء المشاهدة.

آخر أعمال أحمد عبد الله محمود 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عبد الله محمود شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوي عثمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، من تأليف محمود حمدان، من إخراج إسماعيل فاروق.