الثلاثاء 20 اغسطس 2024

رومانو: مانشستر سيتي تواصل مع جوندوجان لبحث عودته لصفوف النادي

إلكاي جوندوجان

ملاعب الهلال19-8-2024 | 20:06

محمد نبيل

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في مجال انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، اليوم الإثنين، أن فريق مانشستر سيتي تواصل مع معسكر اللاعب إلكاي جوندوجان حول احتمالية عودة لاعب خط الوسط الألماني لصفوف الفريق الإنجليزي.


وكشف رومانو في تغريدة عبر منصة "إكس" أن السيتي ومدربه بيب جوارديولا منفتحان على التفكير في عودة جوندوجان، مشيرا إلى أن برشلونة يرغب في رحيل جوندوجان وتلقي اللاعب أيضاً عروضاً من قطر والسعودية وأندية أخرى.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن جوندوجان أبلغ إدارة برشلونة في رغبته بمغادرة النادي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وأوضح تقرير لصحيفة "سبورت" الكاتالونية أن جوندوجان يريد وضع نهاية للفترة التي قضاها في برشلونة، حيث أخطر اللاعب طاقم التدريب والإدارة الرياضية - ممثلتين في المدير الفني هانز فليك وديكو - برغبته في الخروج من النادي قبل نهاية الصيف الجاري.


وفي تقرير للصحيفة اليوم، أفادت بأن نادي جالاتا سراي التركي مستعد للتعاقد مع جوندوجان، في حال رحيله من البارسا دون مقابل مادي.


وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن النادي التركي مستعد للتعاقد مع الدولي الألماني، لكن شريطة أن ينهي عقده مع برشلونة ويصبح لاعب حر.