الخميس 22 اغسطس 2024

محامي ضحية فتوح: الأسرة تطالب الزمالك باعتذار رسمي.. وزيارة «منصور» إشاعة

فتوح أثناء محاكمته

الجريمة19-8-2024 | 23:29

هويدا علي

قال شنودة مكارم المحامي بالنقض، دفاع ضحيه اللاعب أحمد فتوح في تصرح خاص لبوابه دار الهلال، إنه حتى الآن لم يتم التواصل مع أهل الضحية من قبل أحمد فتوح، ولم يتم أي حديث حول التصالح أو الدية، وأضاف أن كل ما أشيع حول زياره المستشار مرتضي منصور لأهل الضحية غير صحيح.

وأكد المحامي، أن الضحية لقي مصرعه أثناء تأدية عمله، وأن له بنتين قاصرتين أروى وجودى ١٥ سنه و١٦ سنه.

كما أوضح شنودة أن زوجته ووالدة الضحية وشقيقه فقط من قاموا بعمل بتوكيل له، والأم بصفتها وصية علي البنتين.

وعن وفد العزاء قرر أن اللاعب شيكابالا كان علي رأس الوفد وقدموا التعازي فقط، ولم يتحدثون في أي شي آخر.

وأوضح شنودة، أنه لو تمت محاسبة فتوح في كل خطأ فعله ما كان وصل لما فعله الآن، ولكنه للأسف لم يعاقب علي أي فعل سبق.

وأكد شنودة أنه حتى موعد الجلسة المقبلة 16 سبتمبر، إن لم بحدث أي جديد فسيقوم بالادعاء المدني علي أحمد فتوح، وقرر أنه واثق في القضاء العادل.

وكشف المحامي، أن أسرة الضحية كانت ستقاضي المتحدث باسم نادى الزمالك لكنهم تراجعو، وأعلنت للوفد الذي جاء لتعازيهم أنهم يريدون اعتذار رسمي.

واستكمل أن الجلسة شهدت تقديم ما يثبت صفة ورثة الضحية وهم زوجته وابنتيه القاصرات، مضيفًا أنهم سيسعون خلال الفترة المقبلة، وقبل انعقاد ثاني الجلسات المقرر انعقادها يوم 16 سبتمبر المقبل، في استخراج قرار وصاية وقرار إعلام وراثة لإثبات الصفة والادعاء المدني المؤقت.

وأضاف دفاع ضحية اللاعب أحمد فتوح، أنه لا يوجد تواصل بين الأسرة حول الدية أو الفدية، وأن ما تم تداوله حول تقديم دية 15 مليون جنيه للأسرة كلام عار تمامًا من الصحة.

وأكمل دفاع ضحية اللاعب أحمد فتوح، أنه لم يحدث أي تواصل سوى الجلسة التي جمعت بين نائب رئيس نادي الزمالك المهندس هشام نصر ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد وكابتن الفريق شيكابالا، موضحًا أن الجلسة شهدت تقديم واجب العزاء فقط، وأن القرار حول قبول الدية من عدمه يرجع في المقام الأول لأسرة الضحية.