الجمعة 23 اغسطس 2024

برسالة غامضة.. الفنان عمرو مصطفى يثير الجدل من جديد

النجم عمرو مصطفى

فن20-8-2024 | 14:20

نوران الرجال

كتب الملحن عمرو مصطفى، رسالة غامضة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث فيها عن كتابة التاريخ من جديد، وهو الأمر الذي جعله يتصدر البحث خلال الساعات الماضية.

وعلق عمرو مصطفى قائلا: "في ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز.. بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم".

واستكمل: "النهاردة، الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان.. واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني . الشباب اللي جاي بقوة".

أوضح: “وأنتم مش عارفين تقفوا قدامهم، الجمهور بيعرف مين اللي يستاهل، ومين اللي خلاص بقى من الماضي، التاريخ بيتكتب من جديد… واللي كان شايف نفسه كنز، طلع مجرد مغارة فاضية".

وكان الملحن والمطرب عمرو مصطفي أعلن فيما سبق  عن إطلاق مسابقة جائزتها 50 ألف جنيه لتوثيق أعماله الفنية.

وعلق عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلًا: "لكل جمهور عمرو مصطفى العزيز.. في ظل التحديات التي أواجهها مؤخرًا والتي أثرت على تواجد أعمالي على ويكيبيديا، قررت إطلاق مسابقة بجائزة مالية قدرها خمسين ألف جنيه مصري".

وأضاف عمرو: "هذه الجائزة ستكون من نصيب الشخص الذي يستطيع عمل أقوى وأدق بحث عن أعمالي منذ بداية مشواري الفني حتى الآن، يشمل ألحاني وأغانيي والجوائز التي حصلت عليها".

وتابع: "البحث يجب أن يكون شاملًا ولا يحتوي على أي تفاصيل ناقصة، وسيتم نشره على ويكيبيديا"، الفائز بالجائزة سيحصل على خمسين ألف جنيه مصري تقديرًا لجهده في توثيق مسيرتي الفنية".

واختتم : "شاركوا المنشور على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولنعمل معًا على توثيق تاريخ الفن لعمرو مصطفى لأكبر عدد من الناس".