الجمعة 23 اغسطس 2024

الكاف يخطر الأهلي والزمالك بموعد إرسال قائمة السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

ملاعب الهلال20-8-2024 | 16:37

أنس مصباح

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابات عاجلة للأهلي والزمالك، حيث حدد موعدًا لإرسال القائمة المبدئية استعدادًا للسوبر الإفريقي.

القائمة الخاصة بكل فريق زادت من 18 لاعبًا إلى 20 لاعبًا، استعدادًا للمباراة المرتقبة، وذلك للمرة الأولى.

آخر موعد لإرسال القائمة المبدئية ستكون يوم الإثنين المقبل، في المباراة التي ستقام في السعودية.

أصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرمانًا برفض رحيل محمود كهربا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي، رغم رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وقرر الخطيب الإبقاء على اللاعب، هو وبيرسي تاو اللاعب الجنوب أفريقي، في الموسم المقبل.

كهربا يستمتع بإجازته الصيفية في العلمين

ويستمتع محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإجازة الصيف في مدينة العلمين الجديدة.

ونشر اللاعب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " المالديف المصري"، في إشارة لروعة الأجواء في المدينة التي باتت حديث الجميع في الصيف الحالي، لروعة شواطئها.

في سياق مختلف، يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات المقبلة، لحسم ملف تجديد عقده.

ويسعى الزمالك لتأمين وجود اللاعب في صفوفه، كواحد من أبرز اللاعبين، بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية.

وتمسك نادي الزمالك باستمرار أحمد سيد زيزو، وعدم الموافقة على رحيله بعد تلقيه عروض من قطر والسعودية في الفترة الماضية، مع التجديد له خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الأهلي نجح في حسم لقب الدوري، للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه، بعد منافسة مع بيراميدز، حسمت خلالها خبرات المارد الأحمر السباق في الوقت القاتل. أما الثلاثي بلدية المحلة والمقاولون العرب والداخلية، فقد هبطوا لدوري المحترفين في الموسم المقبل، وسيكوم عليهم بذل جهد كبير للعودة من جديد للأضواء.