الثلاثاء 20 اغسطس 2024

عبد الرحمن جبنة.. اتحاد الكرة يعلق على موقف لاعب المقاولون السابق

عبد الرحمن جبنة

ملاعب الهلال20-8-2024 | 17:26

أنس مصباح

عبد الرحمن جبنة.. أصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء، للتعليق على واقعة اللاعب عبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، والذي انتقل للعربي الكويتي، قبل أن يفاجأ بفسخ عقده من جانب الفريق الكويتي أمس الإثنين.

وجاء نص البيان الصادر عن الجبلاية كما يلي..

"بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه، كما تم إرسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد إلي اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك."


وأضاف: "ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء، كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ علي مصالح اللاعبين .. كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء علي مثل هذه الظواهر".

وكان النادي الكويتي قد أعلن فسخ العقد مع اللاعب عبر البيان التالي: "النادي العربي يقرر بالاتفاق المتبادل بين الطرفين الاستغناء عن المحترف المصري عبد الرحمن خالد"، وهو ما أثار حالة من الجدل الشديد.

أزمة اللاعب عبد الرحمن جبنة

أما اللاعب فقد علق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلًا: "أموري حسمت مع النادي العربي بسبب ظروف معينة. سأناقش الأمر عبر الفيديو في المساء، المشكلة ليست تقنية. لقد لعبت 15 دقيقة بعد خمسة أيام فقط من انضمامي للفريق، على الرغم من أنني كنت أعرف أنني حصلت على راحة لمدة 25 يومًا.

وقال: "هناك شخص مؤذي وممكن البعض يعرفه، بغض النظر عن الأسماء، والشكر لجماهير العربي"