الخميس 22 اغسطس 2024

بفستان أبيض صيفي.. أحدث ظهور لسلمى أبو ضيف عبر إنستجرام | صور

سلمى أبو ضيف

فن20-8-2024 | 19:16

لؤلؤة النجمي

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف مجموعة  من الصور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" و هي ترتدي فستان ابيض صيفي بإطلالة أنيقة و بسيطة و الصور تغلب عليها الطابع الكلاسيكي القديم و الصور كلها تتحلى بالونين الأبيض والأسود.

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، مؤخرًا، في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وهو من فئة الـ15 حلقة وشاركت فيه ليلي احمد زاهر و مجموعة من الفنانين.

أعلى نسبة مشاهدة

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

مُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل «إلا الطلاق»

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، كضيفة شرف، في مسلسل«إلا الطلاق» الذي يتكون من 10 حلقات، ويتم بثه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ظهرت سلمى أبو ضيف في المسلسل بشخصية «حبيبة» وهي الفتاة التي تعمل صباحًا بجريدة، وليلا «جرسونيرة» في ملهى ليلي لتستطيع أن تنفق على نفسها وشقيقها الأصغر.

وتتعرف حبيبة (سلمى أبو ضيف) على سيف (إياد نصار) المتزوج من يارا (دينا الشربيني)، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها بالخطأ منه.

وتحت ضغوطات من سيف تسببت في إجهاض حبيبة لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من سيف لتذهب لمواجهه زوجته يارا مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

مسلسل«إلا الطلاق» بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ «مريم نعوم» وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

وعلى صعيد آخر، احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها في حفل عائلي بسيط بالمنزل، على شخص من خارج الوسط الفني ويدعى إدريس عبد العزيز.

وشاركت أبو ضيف جمهورها ببعض الصور من جلسة التصوير بفستان الزفاف، وصور من عقد القران داخل المنزل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل "إنستغرام".