الجمعة 23 اغسطس 2024

غدًا.. المنصورة يعسكر بالإسماعيلية استعدادًا للموسم الجديد

المنصورة

ملاعب الهلال20-8-2024 | 22:05

أنس مصباح

يدخل صباح غدًا الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة تحت قيادة الكابتن رضا العيسوي  معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام بالقرية الأولمبية بالإسماعيلية.

واختتم فريق المنصورة عصر أمس الاثنين فترة الإعداد الأولى بملعب سماد طلخا على أن تتوجه بعثة الفريق والتي تضم 30 لاعباً صباح غدٍ الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة صباحاً إلى مدينة الإسماعيلية للدخول فى المعسكر المغلق.

وكان فريق المنصورة قد حصل على راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة منحها لهم رضا العيسوي المدير الفني للفريق الأول للكرة بعد المباراة الودية أمس للاستعداد للدخول في المعسكر المغلق بمدينة الإسماعيلية لاستكمال فترة الإعداد.

معسكر نادي المنصورة بالإسماعيلية

ومن جانبه أكد الكابتن شريف أبو العزم مدير الكرة أن فريق المنصورة خاض ثلاثه مباريات ودية أمام فارسكور والشرقية وشباب سمنود خلال الفترة الأولى من فتره الأعداد من أجل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين في مرحله الإعداد الأولى.

وقام أبو العزم بالاتفاق على إقامة 4 مباريات ودية قوية خلال المعسكر حيث يواجه الفريق الأول نادي  منتخب السويس بالإسماعيلية يوم الجمعة (2024/8/23)، ونادي القناه بالإسماعيلية يوم الثلاثاء (2024/8/27) ونادي حطين السعودي بالقاهرة يوم الخميس (2024/8/29 ) ويختتم الفريق معسكره بمواجهة وادي دجلة بالقاهرة يوم السبت (2024/8/31).

وقال العميد محمد البسيوني بسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة إن المجلس وجميع الأعضاء يقفون خلف الفريق بكل قوة ويمنحون الثقة الكاملة لرضا العيسوي المدير الفني للفريق ومعاونيه من أبناء النادي من أجل تحقيق الهدف المنشود بالمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز والعودة لدوري الأضواء والشهرة من جديد.

 وأشاد البسيوني بجهود الجهاز الفني بقيادة رضا العيسوي منذ بداية فترة الإعداد مؤكداً ثقته الكاملة فى القدرات الفنية لجميع أفراد الجهاز منتظراً منهم تقديم أقصى ما لديهم من جهد خلال التدريبات والمباريات من أجل تحقيق حلم جماهير نادي المنصورة بالصعود والعودة إلى الدوري الممتاز. 

وأكد رضا العيسوي المدير الفني أن فريق المنصورة سيدخل معسكراً مغلقاً بداية من غدٍ الأربعاء بمدينة الإسماعيلية ويستمر لمدة 10 أيام سيخوض خلاله عدد من المباريات الودية.

وقال العيسوي إنه سيتم تكثيف الجرعة التدريبية للاعبين خلال معسكر الإسماعيلية مع خوض عدد من المباريات الودية القوية مع فرق الدوري الممتاز والمحترفين ودوري القسم الثاني لمنح اللاعبين القدامى والجدد فرصة للانسجام وكشف نقاط القوة والضعف وعلاجها  قبل الاستقرار علي التشكيل الأساسي للفريق في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني  وبالتنسيق لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة رضا العيسوي قد أبرم 9 صفقات قوية مع لاعبين متميزين وهم: مروان شاهين قادماً من بورفؤاد  محمد بيبو قادماً من نبروه، معتز اسماعيل قادما من منيه النصر، ومحمود صلاح قادماً من النصر للتعديل، وإسلام محمود قادما من الشمس، ومحمود رفعت قادما من منتخب السويس، ويعقوبو جميل قادماً من منتخب السويس، وحمودي شتا قادما من جمهوريه شبين، 
إسلام شرف حارس مرمى قادما من تليفونات بني سويف.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي المنصورة قد عين جهاز فني جديد يضم كل من رضا العيسوي مديرا فنيا ومعه عمر إسلام مدرب عام وعبدالعزيز حسن مدرب عام ومحمد كشك معد بدني وجابر الجرايحي مدربا لحراس المرمي و خالد عبد الرازق محلل أداء ومحمود السروجي طبيب ومحمد مصطفي أخصائي تأهيل واسماعيل عبد الغفار مدلك ومحمد صدقي مدير إداري ومحمد شهاب  ووائل حافظ إداريين وأحمد رجب منسق إعلامي.