الأربعاء 21 اغسطس 2024

محمود حمدان: سعيد جدا بالنجاح الذي حققته مع أحمد العوضي

السيناريست محمود حمدان

فن21-8-2024 | 01:02

نوران الرجال

قال المؤلف والسيناريست  محمود حمدان في تصريح خاص لـ"دار الهلال" إنه سعيد جدا بالنجاح الذي حققه سويا مع الفنان أحمد العوضي، متمنيا التعامل معه في أعمال كثيرة، معلقا “ هو اخويا وصاحبي وبينا كيميا كبيره جدا”

وشارك المؤلف محمود حمدان الفنان أحمد العوضي في عدة أعمال، ومنها مسلسل حق عرب الذي حقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في مصر والوطن العربي.

وجدد اللقاء مرة أخرى من خلال مسلسل الملك، والذي تم تغيره اسمه ليصبح “الملك فهد”، حيث أعلن المؤلف محمود حمدان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الرمضاني 2025 لاسم «فهد البطل».

وكتب محمود حمدان قائلا: تم تغيير اسم المسلسل إلى فهد البطل بإذنك يارب مفاجأة رمضان 2025 ونجاح محصلش، وأبطال المسلسل اللي هيشاركوا النجم أحمد العوضي مفاجأة، إنتاج: سينرجي تامر مرسي، تأليف: محمود حمدان، إخراج: محمد عبد السلام.

وشارك الفنان أحمد العوضي مع الؤلف محمود حمدان في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حق عرب، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتصدر مؤشرات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وشوق "العوضي"، الجمهور للمسلسل الجديد في الموسم الرمضاني 2025، أنه سيكون أقوى نجاحا.