الخميس 22 اغسطس 2024

النيابة تطالب بسرعة التحريات حول مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس

محمد فؤاد

الجريمة22-8-2024 | 10:43

هويدا علي

توجه فريق من النيابة إلى مستشفى عين شمس التخصصي، لإجراء معاينة والتأكد من وجود تلفيات بالمستشفى، وتم سؤال العاملين بالمستشفى حول واقعة تعدى الفنان محمد فؤاد على طبيب المستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة.

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وطاقم التمريض بالمستشفى، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله، في واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة.

وأمرت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلي، بسرعة التحريات حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وطالبت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

وكشفت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذي كان يعاني آلامًا في الصدر، مما أثار غضب فؤاد والمرافقين له، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية مع الطبيب المسؤول، وتعدى عليه بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

كان قسم شرطة الوايلي، تلقى بلاغًا حمل رقم 3747 لسنة 2024 إدارة الوايلي، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده في المستشفي للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.