الخميس 22 اغسطس 2024

«العريان»: ذهبية الجندي وكسر الرقم العالمي نتيجة عمل 4 سنوات

احمد الجندي

ملاعب الهلال22-8-2024 | 13:25

محمد نبيل

صرح شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، أن حصول أحمد الجندي على ميدالية ذهبية بأولمبياد باريس وكسر الرقم العالمي، تم التخطيط له منذ أكثر من أربع أعوام حيث يقوم بالتدريب يوميًا من 8 إلى 10 ساعات، بجانب الاعتماد على المدرب الوطني ورحيل المدرب الأجنبي في ذلك التوقيت. 

وأوضح شريف العريان خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلًا: "غير راضى على نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس الماضية، المسئول الذي تحدث عن احتياج التعاقد مع مدرب أجنبي قبل المشاركة بالبطولة بأربع شهور فقط شخص غير مسئول بالمرة ". 

وتابع شريف العريان: "هناك استعدادات من الآن للمنافسة في الخماسي الحديث بين الأبطال المحليين حيث نمتلك بطل عالم في الناشئين والشباب أيضا وأقوم دائمًا باصطحاب 14 فرد رفقة اللاعبين من مدربين ومعدين في البعثات لتجهيزهم قبل المنافسات بشكل جيد وهذا أمر طبيعي". 

واختتم شريف العريان حديثة: "كان هناك فرص محققه لحصد عدد من الميداليات بأولمبياد باريس وعلى رأسهم لعبة السلاح ولكن عدم تركيز بعض اللاعبين في المنافسات الحاسمة اهدرها بشكل غير طبيعي، لذلك لابد من العمل على تلك الأمور قبل خوض المواجهات".