الجمعة 23 اغسطس 2024

حاولت تلمسه.. أمريكية تتسلق حظيرة نمر في حديقة حيوان

نمر

الهلال لايت 22-8-2024 | 15:33

إيمان علي

في حادثة صادمة، تسلقت امرأة من الولايات المتحدة السياج إلى حظيرة النمر البنغالي في حديقة حيوان كوهانزيك في نيوجيرسي.

ووفقًا لشرطة بريدجتون، حاولت المرأة لمس النمر، "وكاد أن يعضها" في هذه العملية.

وكانت المرأة، التي كانت ترتدي قميصًا داكن اللون وشورتًا أبيض، تضع أصابعها من خلال السياج الداخلي بينما كان النمر يسير على بعد بوصات فقط منها.

وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهدت المرأة وهي تحاول إغراء الحيوان البري ومد يدها عبر القفص، وكاد النمر الذي يبلغ وزنه 500 رطل أن يهاجمها عندما حاول عض يدها. ثم تراجعت بسرعة قبل أن يبتعد عنها القط البري.

ونشرت إدارة الشرطة مقطع الفيديو، الذي تم حذفه الآن، وفقًا لتقرير في مجلة People . وتضمن منشورهم على Facebook صورة لإشعار في حديقة الحيوانات بالقرب من الحظيرة يقول، "لا تتسلق السياج. إن تسلق أي سياج لحديقة الحيوانات مخالف لقانون المدينة 247-C".

وأضافت إدارة الشرطة "تذكير الجمهور عند زيارة حديقة الحيوان بأن تسلق أي سياج مخالف لقانون المدينة". ووفقًا للتقرير، ينص القانون على أنه يمكن منع أو تقييد أي شخص من زيارة حديقة الحيوان.

صرح جون ميديكا، مدير الترفيه والشؤون العامة لمدينة بريدجتون، في بيان للصحيفة: "إن الرعاية عالية الجودة للحيوانات، إلى جانب سلامة ضيوفنا وزوارنا، هي أولويتنا القصوى. أي سلوك من جانب الزوار يضع الحيوانات والموظفين وأفراد الجمهور في موقف خطير محتمل أمر غير مقبول وسيتم التعامل معه وفقًا لذلك".

ومن الجدير بالذكر أن نمر البنغال، المعروف أيضًا باسم النمر الهندي، من الأنواع المهددة بالانقراض، واعتبارًا من أكتوبر 2022، كان يُعتقد أن حوالي 3500 فقط من هذه النمور بقيت في البرية. ويعتبر هذا النوع من النمور ثاني أكبر الأنواع بعد النمر السيبيري.