الخميس 22 اغسطس 2024

وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للجودو

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال22-8-2024 | 16:27

لطفي السقعان

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع  مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، وذلك لبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للجودو، ضمن المهرجان الرياضي بمدينة العلمين في الفترة من 24 حتى 30 أغسطس المقبل، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن استضافة مصر للبطولة العربية للجودو يأتي تأكيدًا على التزام الدولة المصرية بتطوير الرياضة في مصر بشكل عام والجودو بشكل خاص والنهوض بها على مستوى جميع الفئات العمرية. 

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة تؤمن بأن الرياضة هي أداة هامة لبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في بناء مستقبل الوطن. 

واختتم وزير الرياضة حديثه مؤكدًا على مواصلة الدعم الكامل لرياضة الجودو وجميع الرياضات الأخرى، بما يسهم في نشر ثقافة الرياضة وتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

ومن جانبه تقدم مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، في دعم الاتحاد وتطويره في مصر. 

وأضاف أن الدكتور أشرف يحرص بصفة مستمرة على متابعة استعدادات الاتحاد لاستضافة البطولة العربية للجودو، وهو الذي يعكس حرصه على نجاح البطولة وإظهار مصر بأفضل صورة ممكنة أمام الدول المشاركة. 

وأشار إلى أن تعاون الوزارة المستمر مع الاتحاد المصري للجودو يعزز من قدرة الاتحاد على تحقيق الأهداف المشتركة وتطوير رياضة الجودو على المستويات المحلية والدولية.