الثلاثاء 27 اغسطس 2024

4 محاضرات سينمائية على هامش ملتقى رؤية لسينما الشباب

المحاضرات الاربعة

فن23-8-2024 | 15:45

لؤلؤة النجمي

ينظم المركز القومي للسينما، برئاسة مدير التصوير د. حسين بكر، 4 محاضرات سينمائية متميزة، يقدمها نخبة من كبار الأساتذة في مجال السينما، ضمن فعاليات الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب، حيث تعقد المحاضرات في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، خلال الفترة من 27 إلى 30 أغسطس 2024.

تتضمن المحاضرات مواضيع متنوعة منها مبادئ المونتاج التي تقدمها الأستاذة الدكتورة إيمان يونس، عميدة المعهد العالي للسينما، وموسيقى الأفلام التي تقدمها الأستاذة الدكتورة رانيا يحيى، عميدة المعهد العالي للنقد الفني. كما تشمل المحاضرات مبادئ التصوير السينمائي التي يقدمها مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، أستاذ التصوير السينمائي، ودعم الأفلام القصيرة التي تقدمها المخرجة والموزعة هالة جلال.

للمهتمين بالمشاركة، يمكنكم التقديم عبر رابط الاستمارة المتاحة من هنــــــــــــــــــــــا، وينتهي التقديم يوم 25 أغسطس، وتُعطى الأولوية للحجز مسبقا.

وترحب الإدارة بجميع المهتمين بهذا المجال للمشاركة والاستفادة من هذه المحاضرات القيمة التي تقدمها نخبة من أفضل الأساتذة والخبراء في مجال السينما. ضمن فعاليات الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د. حسين بكر ، ستُقام أربع محاضرات سينمائية متميزة يقدمها نخبة من كبار الأساتذة في مجال السينما. ستعقد المحاضرات في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 27 إلى 30 أغسطس 2024.

وتتضمن المحاضرات مواضيع متنوعة منها مبادئ المونتاج التي تقدمها الأستاذة الدكتورة إيمان يونس، عميدة المعهد العالي للسينما، وموسيقى الأفلام التي تقدمها الأستاذة الدكتورة رانيا يحيى، عميدة المعهد العالي للنقد الفني. كما تشمل المحاضرات مبادئ التصوير السينمائي التي يقدمها مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، أستاذ التصوير السينمائي، ودعم الأفلام القصيرة التي تقدمها المخرجة والموزعة هالة جلال.