الجمعة 23 اغسطس 2024

ادعت قرابتها له.. أول تعليق من محمد فؤاد على مشاجرة سيدة مع مسؤولي مستشفى عين شمس

محمد فؤاد

الجريمة23-8-2024 | 19:57

هويدا علي

أصدر الفنان محمد فؤاد بيانًا رسميًا، ينفي فيه مزاعم سيدة ادعت أنها ابنة شقيقته، في أعقاب مشاجرته مع أحد الأطباء داخل مستشفى عين شمس التخصصي، التي أثارت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشد محمد فؤاد الجهات المعنية سرعة التدخل والقبض على السيدة التي ادعت قرابتها له، وتشاجرت مع مسؤولي وأطباء المستشفى المذكور، في اليوم التالي لواقعة مشاجرة محمد فؤاد بسبب مرض شقيقه.

 وأظهر مقطع فيديو متداول، تزعم فيه السيدة قرابتها للفنان محمد فؤاد الذي طالب بالتحقق من دوافعها الحقيقية وراء هذه الادعاءات.

الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، تظهر فيه السيدة وهي تتعدى لفظيًا على موظفي مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها تنتمي إلى عائلة الفنان محمد فؤاد، وأنها من المشاهير ونجوم المجتمع".

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Fouad‎‏ (@‏‎mohamedfouadofficial‎‏)‎‏

 

واستنكرت في حديثها معاملة المستشفى للمشاهير والشخصيات العامة، قائلة: "اللي حصل ده مش هيتكرر لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة".

تصريحات السيدة أثارت استياءً كبيرًا، خاصة بعد أن أكد محمد فؤاد في بيانه أنه لا تربطه أي صلة بها، مطالبًا الجهات المختصة بالتحقيق في الأمر ومحاسبة الفتاة على أفعالها. و

تأتي هذه الواقعة في ظل تزايد الحوادث المماثلة التي يتم فيها استغلال أسماء المشاهير، للحصول على مزايا أو للتهرب من المواقف المحرجة.

الفنان محمد فؤاد، المعروف بشخصيته الهادئة والمحبة للجمهور، طالب بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفتاة للحد من هذه الظواهر التي تسيء له ولأسرته، ولضمان عدم تكرار، مثل: هذه الادعاءات الزائفة التي تستغل أسماء المشاهير بشكل غير قانوني وغير أخلاقي.