السبت 24 اغسطس 2024

مسرحيتا "البنك سرقوه" و"دكان أحلام" تسدلان الستار بعد إقبال جماهيري كبير

مسرحية البنك سرقوه

فن23-8-2024 | 23:25

أحمد نيازى الشريف

يسدل مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية، الستار على  العرضين المسىرحيين "البنك سرقوه"، و"دكان أحلام"، مساء غد، وذلك بعد نجاح كبير وإقبال جماهيرى واسع، حيث عرض على مدار اليومين الماضيين، العرض المسرحى لمسرحية "البنك سرقوه" ولاقى رواجا كبيرا لترفع عروضها شعار "كامل العدد" وذلك بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، على مسرح «يو أرينا» بمدينة العلمين الجديدة.

مسرحية "البنك سرقوه" تدور فى إطار كوميدى، حول عدد من الخارجين على القانون، وخطتهم لسرقة بعض الأحجار الكريمة الموجودة داخل خزينة أحد البنوك، وما يواجهونه أثناء عملية السرقة من مواقف مثيرة.

مسرحية البنك سرقوه " شارك فيها مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أشرف عبدالباقي كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويعد هذا العرض أول تجاريه المسرحية، وبالإضافة إلى الفنانة سلوى خطاب وسليمان عيد وميرنا جميل ومحمد أسامة «أوس أوس» وإبرام سمير وشريف حسنى ومصطفى بسيط، وهو من إخراج أشرف عبد الباقى.

كما لاقى العرض المسرحي لمسرحية "دكان أحلام»" والتى بدأ عرضها على المسرح الرومانى فى العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين أمس، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

مسرحية "دكان أحلام" تدور أحداثها فى إطار فانتازى كوميدى، حول متجر لبيع الأحلام، يستطيع الإنسان من خلاله أن يحلم بما يشاء على حسب الحلم الذى اشتراه، منذ لحظة نومه إلى أن يستيقظ.

وشارك فى العرض المسرحى "دكان أحلام" مجموعة من نجوم الشباب منهم ندى جمال وياسر مجاهد ومحمد هانى، وهى من تأليف وإخراج أنس النيلى.