الأحد 25 اغسطس 2024

الأجهزة الأمنية بالجيزة تنجح في إعادة طفلة أطفيح المتغيبة إلى أسرتها

وزارة الداخلية

الجريمة24-8-2024 | 15:55

هويدا على

في عملية ناجحة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من إعادة طفلة متغيبة من مدينة أطفيح إلى أسرتها بعد العثور عليها في منطقة بولاق الدكرور، وسط أجواء من الفرحة والارتياح بين أفراد العائلة.

تفاصيل الواقعة

بدأت عندما تلقى مركز الشرطة في الجيزة بلاغًا من والد الطفلة، وهو جزار، يفيد بتغيب ابنته ندى، البالغة من العمر 13 عامًا، بعد خروجها من المنزل متجهة إلى دار لتحفيظ القرآن وعدم عودتها.

وعلى الفور، وجه اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال إلى مسرح البلاغ لفحص الواقعة والكشف عن ملابسات اختفاء الطفلة.

وتشكل فريق بحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، وضم الفريق العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، الذي بدأ في تتبع خط سير الطفلة من لحظة مغادرتها المنزل، من خلال مراجعة كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات، تم تحديد مكان الطفلة في منطقة بولاق الدكرور.

وعند العثور على الطفلة ندى، أفادت بأنها قررت الخروج للعمل بعدما لاحظت أن والدها لم يكن يخرج للعمل كالمعتاد في الفترة الأخيرة، شعرت الطفلة بالحاجة إلى مساعدة والدها في تحمل نفقات المنزل، مما دفعها إلى مغادرة المنزل للبحث عن فرصة للعمل.

وبفضل جهود فريق البحث السريعة والدقيقة، تم إعادة الطفلة إلى أسرتها بسلام. هذه الحادثة، التي تكللت بالنجاح في إعادة الطفلة المفقودة، تعكس يقظة الأجهزة الأمنية وحرصها على حماية المواطنين واستعادة حقوقهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادثة، ومع عودة الطفلة إلى أحضان أسرتها، انتهت هذه القصة بنهاية سعيدة.