الإثنين 26 اغسطس 2024

مسرحية برقع الحيا تعرض على المسرح الروماني يوم 29 أغسطس

مسرحية برقع الحيا

فن24-8-2024 | 17:51

نوران الرجال

تعرض مسرحية "برقع الحيا" على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس 29 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. 

ويأتي هذا المهرجان في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وبالأخص في مدينة العلمين الجديدة. 

كما يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة وتسليط الضوء على جمال شواطئها ومناخها المعتدل على مدار العام.

 بالإضافة إلى ذلك، يسعى المهرجان لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في المنطقة ودعم جهود تطوير الوجهات السياحية المختلفة، وينظم عدة رحلات خلال المهرجان للطلبة وذوي الإعاقة، كما تم دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب.

 كما تم التركيز على دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية. شهد المهرجان تعاونًا مثمرًا مع كافة الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، حيث ضمت الأجندة الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تناسب مختلف اهتمامات الزوار. 

كما استهدفت جذب السياح من مختلف الجنسيات. وقامت قناة U LIVe ببث فعاليات المهرجان على التلفزيون لتمكين الجمهور من متابعتها في المنازل. 

وتشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، بالإضافة إلى مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.