الأربعاء 28 اغسطس 2024

مارينا المصري: مهرجان العلمين جذب أكثر من 100 جنسية هذا العام

مهرجان العلمين

توك شو24-8-2024 | 21:10

قالت الإعلامية مارينا المصري، موفدة قناة القاهرة الإخبارية من مدينة العلمين الجديدة، إن مهرجان العلمين الجديدة استطاع أن يجذب أكثر من 100 جنسية هذا العام على مدار 50 يوما، حيث استطاع في دورته الثانية جذب العديد من السائحين، لما يضمه من فعاليات ثقافية وفنية ورياضية وزيارات ومبادرات مصرية هامة وقوية.

وأضافت «المصري»، خلال رسالة على الهواء، أن المهرجان شهد العديد من الفعاليات الرياضية سواء سباق الدراجات، فالحديث يدور حول 1000 دراجة، بجانب سباق الجري لمسافة 6 كم الذي يضم 50 محترفا، بجانب بطولة «إم إم إيه أو 5» أو «القاضية» في نسختها الخامسة لكنها تقام للمرة الأولى في العلمين الجديدة.

وأشارت إلى أنه من الملفت حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في كل الفعاليات الرياضية بداية بالاحتفاء بالطلاب أو الرياضيين أو المواهب أو الشباب المصريين أو الاحتفاء بالأبطال الذين حققوا إنجازات رياضية في أولمبياد باريس 2024.

وأوضحت مهرجان العلمين يشهد اليوم العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية المختلفة، سواء بإقامة مسرحيات قوية مثل «البنك سرقوه»، وهي مسرحية تحت رعاية موسم الرياض بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وإخراج الفنان أشرف عبدالباقي.