الأحد 25 اغسطس 2024

محافظ الجيزة: مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لها أهمية كبيرة لدى المواطن

جانب من الجولة التفقدية

أخبار24-8-2024 | 21:58

دار الهلال

أكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، أهمية تحسين ورفع كفاءة البنية التحتية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسراع من وتيرة الأعمال بها لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية اليوم السبت لمتابعة عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ومدينة أوسيم لتوفير بنية تحتية متكاملة والوقوف علي سبل النهوض بها.

وقال المحافظ، خلال تفقده محطة القيراطيين بمركز أوسيم، إن المشروع يعكس أهمية حيوية للمواطنين، حيث تبلغ طاقة المحطة الاستيعابية 120 ألف متر مكعب على مرحلتين حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتشغيلها بقدرة 60 ألف متر مكعب والتي من شأنها المساهمة في تحسين مستوى ضغوطات المياه في عدد من القطاعات بمركز أوسيم. 

وحرص المحافظ على تفقد جميع أقسام المرحلة الأولى من المحطة والتأكد من تشغيلها بشكل كامل وبدون أية معوقات، مشددا على ضرورة تكثيف الأعمال لتحقيق معدلات إنجاز أعلى لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من المشروع طبقًا للجدول الزمني المحدد لتحقيق تحسين ملحوظ في زيادة كميات المياه المنتجة.

رافق المحافظ، نائبه إبراهيم الشهاب، والسكرتير العام المساعد محمد نور الدين، وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس مركز أوسيم ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومديرية الطرق والشركات المنفذة للأعمال.