الأحد 25 اغسطس 2024

جامعة الأقصر تشارك بملتقى برلمان الجامعات المصرية

الوفد الطلابي

محافظات25-8-2024 | 16:19

دار الهلال

يشارك وفد طلابي من كليات جامعة الأقصر في فعاليات ملتقى برلمان الجامعات المصرية بمدينة جمصة الساحلية، الذي تنظمه جامعة المنصورة، خلال الفترة من 23 إلى 28 أغسطس الجاري، برعاية القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتورة صابرين عبدالجليل، تحت شعار "معا نحو التميز نبني قادة المستقبل".

وأوضح مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأقصر الدكتور وائل الصغير- في تصريح، اليوم الأحد، أن الجامعة شاركت بوفد طلابي في الملتقى من الطلاب المتفوقين والمتميزين في الأنشطة الطلابية؛ ويضم طلابا من مختلف كليات الجامعة: الفنون الجميلة، الألسن، والسياحة والآثار، والعلوم، والطب البشري.

ومن جانبهم، وجه الطلاب المشاركون في الملتقى الشكر والتقدير لإدارة جامعة المنصورة على ما بذلوه من حفاوة الاستقبال والضيافة، كما وجه الوفد المشارك الشكر والتقدير للقائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتورة صابرين عبدالجليل؛ على توفير تلك الفرصة لمشاركة الطلاب؛ لصقل خبراتهم ومهاراتهم لحل ومناقشة المشكلات من خلال حلقات النقاش التي سوف تعقد طوال فترة برنامج ملتقى برلمان الجامعات المصرية.

يشار إلى أن جامعة المنصورة تستضيف 130 طالبا وطالبة يمثلون 13 جامعة (كفرالشيح- الزقازيق- دمياط- المنيا- حلوان- الفيوم- قناة السويس- طنطا- العريش- الأزهر- الأقصر- أسيوط- جنوب الوادي)، وذلك بمعسكر الطلاب الدائم بجمصة خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس الجاري.