الأحد 1 سبتمبر 2024

العرض كان جميل بيكم وانبسطنا.. أشرف عبدالباقي يشيد بعرض البنك شرقوه

مسرحية البنك سرقوه

فن25-8-2024 | 19:41

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان اشرف عبد الباقي على مشاركة جمهوره ومتابعيه بنشر صورة تجمعه بصناع العرض المسرحى الجديد "البنك سرقوه"، والذى شاركه فيها مجموعة كبيرة من النجوم وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، بعدما عرضت خلال الأيام القليلة الماضية بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية حيث نشر الفنان أشرف عبدالباقي الصورة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام تاركاً عليها تعليق " من عرض مسرحية البنك سرقوه" من مهرجان العلمين الجديدة ، العرض كان جميل بيكم وانبسطنا جداً، .. شكراً لكل اللى نورونا".

ولاقى العرض المسرحي الجديد"البنك سرقوه نجاح كبير وإقبال جماهيرى واسع، حيث عرض على مدار اليومين الماضيين، ولاقى رواجا كبيرا لترفع عروضها شعار "كامل العدد" وذلك بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، على مسرح «يو أرينا» بمدينة العلمين الجديدة.

العرض المسرحي"البنك سرقوه" تدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول عدد من الخارجين على القانون، وخطتهم لسرقة بعض الأحجار الكريمة الموجودة داخل خزينة أحد البنوك، وما يواجهونه أثناء عملية السرقة من مواقف مثيرة.

مسرحية البنك سرقوه " شارك فيها مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أشرف عبدالباقي كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والذى يعد هذا العرض أولى تجاريه المسرحية التى شارك فيها، بالإضافة إلى الفنانة القديرة سلوى خطاب وسليمان عيد وميرنا جميل ومحمد أسامة «أوس أوس» وإبرام سمير وشريف حسنى ومصطفى بسيط، وهو من إخراج أشرف عبد الباقى.

حيث يشهد مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية مجموعة كبيرة من الحفلات الفنية والرياضية بالإضافة إلى مجموعة من العروض المسرحية التى لاقت إشادات كبيرة وواسعة من الجمهور أثناء طرحها.

ويتوافد عدداً كبيراً من جميع أنحاء العالم ليستمتعوا ويشاهدوا سحر وجمال الطبيعة الخلابة في سماء مصر وعلى أرضها المحروسة من خلال وجود بقعة هامة وهى مدينة العلمين الجديدة التي تعد مدينة الجمال السياحية التى أبهرت العالم برقيها وتصميمها الرائع، ومن ثم المهرجان الذى يعد من أضخم وأهم المهرجانات التى تعد خلال فترة السيزون، مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية.