السبت 31 اغسطس 2024

رئيس جامعة عين شمس يتفقد أقسام الطوارئ ويتابع الأعمال الإنشائية بمستشفيات الجامعة

رئيس جامعة عين شمس

أخبار26-8-2024 | 15:12

دار الهلال

أجري الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس جولة تفقدية لأقسام الطوارئ بمستشفيات جامعة عين شمس والمستشفى التخصصي، كما اجرى جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية بمستشفي طوارئ الدمرداش الجديدة.

رافق الدكتور زين العابدين خلال الجولة التفقدية الدكتور علي الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ، والدكتور طارق يوسف المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور هشام أنور مدير مستشفى عين شمس التخصصي، ولفيف من الأساتذة والأطباء.

تأتي الجولة في إطار المتابعة المستمرة لمستشفيات الجامعة والوقوف على آخر مستجدات العمل بمستشفي طوارئ الدمرداش الجديد والذى من المنتظر أن يحقق نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين وفقًا للمعايير الصحية العالمية وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

ووجه الدكتور محمد ضياء زين العابدين بأهمية الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات على الوجه الأمثل خلال الفترة الزمنية المحددة، مشيدا بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة من مستشفيات جامعة عين شمس على مدار الساعة.

يذكر أن المدينة الطبية لجامعة عين شمس تتضمن عددا من المشروعات تتضمن إنشاء مستشفى الطوارئ ومستشفى جراحات الأطفال بالإضافة إلى إنشاء الأسوار والبوابات وتطوير الحدائق لزيادة الرقعة الخضراء وأيضاً حديقة سكن الأطباء.