الجمعة 30 اغسطس 2024

أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور تتخطى حاجز الـ 961 ألف مشاهدة منذ طرحها

تامر عاشور

فن26-8-2024 | 18:16

لؤلؤة النجمي

على الرغم من أن طرح الفنان تامر عاشور لأغنية "وداع وداع" لم يمر عليه سوى أربع أيام  فقط فإن مشاهداتها وصلت إلى 961 ألف مشاهدة متصدرة قائمة ترند أغاني يوتيوب، وتكاد أن تصل الأغنية  إلى المليون مشاهدة و المتوقع أنها تتخطى المليون مشاهدة في خلال الأيام القادمة.

 

وعلى صعيد أخر يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم 30 أغسطس 2024، في بورسعيد، ضمن موسم حفلات صيف 2024، ومن المقرر أن يُقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروجت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور، عبر حسابها الرسمي «انستجرام»؛ معلقة: «لسه مكملين معاكم حفلات الصيف في بورتو سعيد، مستنينكم يوم الجمعة 30 أغسطس مع السوبر ستار تامر عاشور على شاطئ بورتو سعيد، الحق احجز تذكرتك في الفئات المتاحة دلوقتي».

 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لفئتين، الفئة الأولى «Regular» بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية «VIP» بسعر 1000 جنيه، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً.

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر عاشور، ضمن مشروع حفلات ليالي مصر، عن تأجيل الحفل، ولم تحدد موعدا بديلا .

 

وقالت الصفحة الرسمية لمشروع ليالي مصر عبر فيسبوك: "تم تأجيل حفل الفنان تامر عاشور في ليالي مصر, سنوافيكم بكافة التفاصيل قريباً.

 

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر عاشور، المرتقب في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عن نفاد تذاكر الحفل، وبيعها بالكامل بعد يومين من طرحها.

 

ويحيي تامر عاشور، حفلا غنائيا على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 3 سبتمبر 2024 ضمن سلسلة حفلات موسم جدة.

 

تامر عاشور طرح آخر أغانيه بعنوان "هيجيلي موجوع" فى شهر يناير الماضي لتكون أول أغانيه فى عام 2024، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى.