الأربعاء 28 اغسطس 2024

«حماة الوطن» ينظم الاحتفال السنوي لتكريم أوائل الشهادات الثانوية للعام الدراسي 2023/2024

جانب من الاحتفالية

أخبار27-8-2024 | 23:08

محمد حبيب

نظم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، الاحتفالية السنوية لتكريم أوائل الشهادات الثانوية للعام الدراسي 2023/2024 "الثانوية العامة _ الثانوية الأزهرية _ الدبلومات الفنية".

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم، للشيخ محمود الشحات أنور، مساعد أمانة الشئون الدينية بحزب حماة الوطن. 

حضر الاحتفالية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الوزراء السابقين والقيادات الحزبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بينهم النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، ومجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر.

احتفالية لتكريم أوائل الشهادات الثانوية

وشارك في الاحتفالية، الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد.

كما شارك في الاحتفالية النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، هاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية، ومحمد أسعد، مساعد رئيس الحزب، أمين الصندوق. 

من جانبه أكد اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، أن هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية بالعملية التعليمية من أجل بناء جيل واعي متسلح بالعلم.

وأشار العوضي، إلى أن هذا الاهتمام بالملف التعليمي بدأ يؤتي ثماره في ظل الجمهورية الجديدة، والاهتمام بالتطوير التكنولوجي والتحول الرقمي.

ووجه الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشكر لحزب حماة الوطن على تنظيم هذه الاحتفالية، ودعمه للطلاب المتفوقين من خلال بعض المنح التعليمية. 

وأشار إلى أن التعليم العالي يعتمد على البحث العلمي، وهو ما يعلي من قدر الخريجين وفقا لاحتياجات سوق العمل.

وخلال الاحتفالية تم تكريم الأوائل في الشهادات المختلفة، بحضور أولياء الأمور.