الأربعاء 28 اغسطس 2024

محافظ أسوان يفتتح معرض «أهلاً بالمدارس» بحديقة الشجرة بتخفيضات تتراوح ما بين 25% إلى 30%

جانب من الافتتاح

محافظات27-8-2024 | 23:48

دار الهلال

 افتتح محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، مساء اليوم الثلاثاء، معرض "أهلاً بالمدارس" بحديقة الشجرة بمدينة أسوان، والذي تنظمه مديرية التموين بالتعاون مع الغرفة التجارية لتوفير المستلزمات المدرسية، وأيضاً السلع الأساسية المتنوعة بتخفيضات تتراوح ما بين 25% إلى 30% لتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار.


وأكد الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على حرص المحافظة بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق، وأيضاً كافة الجهات التنفيذية ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني، لمواصلة تنظيم وافتتاح المعارض المتعددة لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات الجماهيرية لأهالي أسوان بمختلف المدن والمراكز. 


وأوضح أن المعرض يضم كافة الأدوات المدرسية التي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار السنية، فضلاً عن قسم لعرض السلع والمواد الغذائية، والذي تنظمه الشركة المصرية لتجارة الجملة حيث تم التنسيق المسبق مع العارضين من تجار الجملة والمصنعين ليفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور على مدار اليوم. 


وحرص المحافظ على الاستفسار من المواطنين على جودة المعروضات، مناشدهم بأهمية زيادة الإقبال على المعرض للاستفادة من التخفيضات المتاحة لكافة المنتجات المعروضة به.


شهد افتتاح المعرض المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، وأيمن الشريف السكرتير العام، والمهندس خالد أبو القاسم مدير عام مديرية التموين، والمحاسب حسام الأنصاري رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، واحمد صفوت مدير عام الغرفة التجارية بأسوان، وسيد مدنى رئيس المدينة.


يذكر أنه سيتم افتتاح معارض مماثلة "أهلاً بالمدارس" بباقي مراكز المحافظة، والتي تشمل في دراو خلف مجلس المدينة، وفي نصر النوبة بداخل مقر نقابة المعلمين، وفي كوم أمبو بجوار مبنى الوحدة المحلية، وفي إدفو بشارع السوق.