الجمعة 30 اغسطس 2024

فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 10 ملايين جنيه في دور العرض السعودية

فيلم جوازة توكسيك

فن28-8-2024 | 10:57

ياسمين محمد

حقق فيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلي علوي، إيرادات بلغت 754 ألف ريال سعودي هو ما يقارب 10 ملايين جنيه مصري، في شباك التذاكر السعودي، ذلك يحتل المركز الخامس في قائمة إيرادات الأفلام اليومية.

وتدور أحداث فيلم «جوازة توكسيك» في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

فيلم جوازة توكسيك  من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويجمع فيلم «جوازة توكسيك» النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام «ماما حامل» عام 2021 والذى حقق نجاحاً ملحوظاً في السينما وشارك في بطولة العمل كلا من، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام نانسى صلاح، هدى الأتربى، سليمان عيد، شريف دسوقى، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب علاء زينهم، محمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

كما كررت التجربة في «شوجر دادى» عام 2023  وشارك في بطولته كلا من بطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.