الأربعاء 28 اغسطس 2024

وزارة الشباب والرياضة تطلق مسابقة "دراجتك صحتك" للفوز بدراجات مجانًا

وزارة الشباب والرياضة

ملاعب الهلال28-8-2024 | 15:18

لطفي السقعان

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إطلاق مسابقة "دراجتك صحتك"، والتي تمنح المشاركين فرصة الفوز بدراجات مجانًا.

ويمكن الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال رسالة SMS على الرقم 1005 تحتوي على عبارة "دراجتك صحتك" من أي شبكة موبايل.

ووصل سعر الرسالة 10 جنيهات فقط، ويتم عمل سحب على الدراجات بشكل دورى طوال فترة المسابقة، مما يتيح للمشاركين فرصة الفوز بإحدى الدراجات المجانية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة.

ويمكن متابعة صفحة الوزارة على Facebook لمتابعة آخر المستجدات ومعرفة أسماء الفائزين.

المسابقة متاحة للجميع خلال فترة الصيف، حيث بدأت من 6 أغسطس 2024 وتستمر حتى 6 سبتمبر 2024.

 رابط التسجيل لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة

وفي شأن آخر، أتاحت وزارة الشباب والرياضة رابط التسجيل جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة التي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تستهدف الجائزة المرأة الرياضية العربية، التي حقَّقت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة في التميُّز الرياضي في مختلف مجالاته لتسع فئات.

وتتعاون وزارة الشباب والرياضة مع مجلس أبوظبي الرياضي بشأن مبادرة وجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

وتتضمَّن الجائزة الفئات التالية: أفضل رياضية عربية والجائزة المالية المخصَّصة لها 500,000 درهم، أفضل رياضية إماراتية وجائزتها المالية 300,000 درهم، أفضل رياضية ناشئة وتنال 150,000 درهم، أفضل رياضية بارالمبية وتنال 150,000 درهم، أفضل مدرب/مدربة وجائزتها 150,000 درهم، أفضل إعلامية رياضية وتنال 100,000 درهم، أفضل فريق ويحصل على 300,000 درهم، واستُحدِثَت فئة جديدة منذ النسخة السابعة، وهي جائزة أفضل أم رياضية وجائزتها 150,000 درهم.

كما تُمنح جائزة شخصية العام الرياضية العربية من لجنة التحكيم، وتختار بناءً على الجهود التي حقَّقتها والنجاح الاستثنائي على أدائها المتميز وإسهاماتها في دعم المسيرة الرياضة النسائية.

ويمكن التسجيل من خلال الرابط التالي:- https://fbmwomensportsaward.ae/sports-awards-rules.