الأحد 1 سبتمبر 2024

خلال اجتماع روتيني.. قناة إخبارية شهيرة ترفه عن موظفيها بعرض فني مبتذل (فيديو)

أثناء اجتماع روتيني.. قناة إخبارية شهيرة ترفه عن موظفيها بعرض فني مبتذل (فيديو)

الهلال لايت 29-8-2024 | 11:47

إيمان علي

أثارت القناة السابعة الأسترالية جدلًا كبيرًا مؤخرًا، وتعرّضت لهجوم كاسح على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم الكشف عن طريقة مبتذلة للاحتفال خلال اجتماع روتيني للموظفين.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد لجأت القناة للترفيه عن موظفيها من خلال الاستعانة بمجموعة الشابات بلباس "بابا نويل" الأحمر المثير، وذلك خلال اجتماع شركة "Seven West Media"، الشركة الأم لشبكة "Seven Network"، في مدينة بيرث.

وكان من المقرر أن يشهد الاجتماع الإعلان عن تعيينات جديدة، بما في ذلك تعيين كريس دوري كرئيس تحرير جديد لصحيفة "The West Australian"، وأدريان لوي كأول تعيين من مجتمع المثليين في منصب رئيس صحيفة عطلة نهاية الأسبوع "The Sunday Times".

وكان نائب مدير الأخبار راي كوكا يناقش البرامج القادمة، بما فيها بث حفل عيد الميلاد السنوي في بيرث في السابع من ديسمبر القادم، عندما بدأت أغنية ماريا كاري "All I Want for Christmas" فجأة، ثم ظهرت على المسرح مجموعة من الراقصات يرتدين قبعات "بابا نويل" وفساتين حمراء قصيرة.

وذكر التقرير أن المشهد صدم الموظفات، حيث غادرت بعضهن الاجتماع احتجاجا.

وتأتي هذه الحادثة وسط التدقيق المستمر بشأن السلوك غير اللائق المزعوم في الشبكة، ففي الأسابيع الأخيرة، رفع المراسل المخضرم في سيدني روبرت أوفاديا دعوى قضائية في المحكمة الفيدرالية ضد الشركة.

من جانبها، قالت شركة "Seven" إنها تأخذ أي ادعاءات انتقامية للتحرش الجنسي والتنمر وغيرها من السلوكيات التي تعتبر غير لائقة "على محمل الجد".