الأربعاء 4 سبتمبر 2024

جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر: بدء استقبال طلاب الثانوية العامة الجدد 1 سبتمر

جامعة طيبة التكنولوجية

محافظات29-8-2024 | 12:19

دار الهلال

أعلنت جامعة طيبة التكنولوجية، عن بدء استقبال طلاب الثانوية العامة الجدد المرشحين من مكتب التنسيق للعام الجامعي 2024-2025، وذلك يوم الأحد 1 سبتمبر.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عادل زين الدين، في بيان اليوم الخميس، أن الجامعة أتمت استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد، من خلال توفير كافة المرافق والخدمات التعليمية اللازمة، بما في ذلك الكليات والمعامل والمكتبات، بالإضافة إلى برامج تدريبية متخصصة لتطوير قدرات الطلاب.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تضم كليتين هما، تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وتكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية.

وشدد زين الدين، على أهمية تسهيل إجراءات القبول والتسجيل للطلاب الجدد، وتوفير كافة المعلومات اللازمة لتسهيل هذه العملية، موضحًا أن الأوراق المطلوبة للتقديم هي: بطاقة الترشيح من مكتب التنسيق- أصل شهادة الثانوية العامة و3 صور منها- شهادة ميلاد حديثة و3 صور منها- نموذج 2 جند للطلاب الذكور مواليد 2006 وما قبلها- 8 صور شخصية حديثة مقاس 6×4- استمارة الكشف الطبي من مقر الجامعة- إيصال سداد المصروفات بقيمة 15 ألف جنيه مصري.

جدير بالذكر، أن جامعة طيبة التكنولوجية تعد مؤسسة تعليمية حكومية تهدف إلى تقديم تعليم عالي الجودة في التخصصات التكنولوجية المختلفة، لتلبية احتياجات سوق العمل المصري، كما تتميز الجامعة بأساليبها التعليمية الحديثة وبرامجها التدريبية المتخصصة، لإعداد خريجين مؤهلين للمنافسة في سوق العمل.