الخميس 29 اغسطس 2024

حزب الله يستهدف بقذائف صاروخية موقعي السماقة ورويسات العلم في شمال إسرائيل

هجمات حزب الله

عرب وعالم29-8-2024 | 20:35

دار الهلال

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، استهداف موقعي "السماقة" و"رويسات العلم" في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، فضلا عن استهدافه انتشارات لجنود ‏جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط كل من ثكنة زرعيت، ومستعمرة كفريوفال، وثكنة دوفيف، و"تلة الطيحات" بالأسلحة الصاروخية، وإصابتها إصابة مباشرة.

وقال حزب الله اللبناني ، في بيانات منفصلة أوردتها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام ، إنه استهدف اليوم موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابه إصابة مباشرة ، كما استهدف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابه إصابة مباشرة.

واستهدف الحزب انتشارا لجنود ‏جيش الإسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وأصابه إصابة مباشرة، واستهدف انتشارا لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط مستعمرة كفريوفال بالأسلحة الصاروخية، وأصابه إصابة مباشرة.

كما استهدف انتشارا لجنود ‏الجيش الإسرائيلي في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة الصاروخية وأصابه إصابة مباشرة، وتجمعا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط تلة الطيحات بالأسلحة الصاروخية وأصابه إصابة مباشرة.

من جهة أخرى، قصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي وسط بلدة الخيام ، كما استهدفت بلدة كفركلا باتجاه العديسة وأطراف بلدة برج الملوك وباب الثنية بين الخيام وسهل مرجعيون.

وتعرضت أطراف بلدة طيرحرفا في قضاء بنت جبيل لقصف مدفعي بالقذائف الثقيلة من مرابض الجيش الإسرائيلي المنصوبة بالقرب من حدود جنوب لبنان.