الخميس 29 اغسطس 2024

محافظ القاهرة يوجه بسرعة الانتهاء من إصلاح ماسورة ميدان ابن الحكم بحي عين شمس

محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر

أخبار29-8-2024 | 20:38

دار الهلال

وجه محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، بسرعة الانتهاء من إصلاح ماسورة ميدان "ابن الحكم" بحي عين شمس.

وأشرف محافظ القاهرة، اليوم الخميس على العمليات الجارية لإصلاح كسر الماسورة مياه قطر 800 مم، مطالبا بسرعة الانتهاء من عمليات الإصلاح لعودة حركة المرور لطبيعتها، مشددا على رئيس الحي ومسئولي شركة المياه بإعادة الشئ لأصله بعد انتهاء أعمال الإصلاح.

من جانبه، أشار المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب، إلى أنه تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين؛ للعمل على إنهاء أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن، منوها بأنه تم الدفع بعدد من الشفاطات لسحب المياه من الشارع والدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع بالمجان في المناطق المتأثرة من كسر الماسورة، حيث تم الانتهاء من الإصلاح، وجار ضخ المياه. 

كانت غرفة العمليات المركزية بالعاصمة، قد تلقت بلاغًا بكسر الماسورة وتراكم المياه بمحيط الموقع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية بالمحافظة ومسئولي شركة المياه للقيام بأعمال الإصلاح وسحب المياه الموجودة بالشارع، وتم عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات.

رافق محافظ القاهرة، في جولته، المهندسة منى البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب وعدد من قيادات المحافظة والأجهزة المعنية.