الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. نجوم الفن يشيدون بـ«على معزة وإبراهيم»

28-2-2017 | 22:05

عبر الكثير من النجوم عن إعجابهم بفيلم «علي معزة وإبراهيم» للمخرج شريف البنداري، وذلك في مقابلات أجريت معهم بعد مشاهدتهم له مساء أمس الاثنين، وهو الفيلم الذي من المقرر إطلاقه في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 1 مارس.

فيما أكد المخرج عمرو سلامة: «فيلم علي معزة وإبراهيم ممتع ومسلي ومصنوع بحرفنة، وأعتقد أنه سيعجب الجمهور»، مضيفا أنه يرغب في مشاهدته مرةً أخرى، وأن هذا أفضل ما يمكن أن يقال عن الفيلم.

أما النجمة كندة علوش، فقالت: «ضحكت من قلبي وبكيت في مشاهد عديدة، وفي مشاهد أخرى شعرت بالصفاء كما هو الفيلم تماماً، الفيلم انتقل بي إلى مناطق لم أكن أتوقعها ولم أراها من قبل».

وأشارت الفنانة الشابة ابتهال الصريطي، إلى إعجابها بعناصر كثيرة في الفيلم، من بينها التصوير، والألوان ومواقع التصوير أيضاً، وقالت: «الفيلم مؤثر وخرجت منه بجرعة كبيرة من العواطف والمشاعر الإنسانية».

 كما أشارت إنجي أبو زيد، إلى تأثير الفيلم عليها أيضاً، وجعلها تشعر بالفرحة، والحب، والحزن والفقدان، مشيدة بأداء علي صبحي وتعامله مع المعزة طوال الفيلم.

وقال آسر ياسين الذي شارك في الفيلم كضيف شرف: «علي معزة وإبراهيم فيلم ممتع، وأنا سعيد جدًا أني كنت ضيف شرف فيه، مبروك لكل أصحابي المشاركين في صناعته»

ويحكي فيلم علي معزة وإبراهيم قصة حب عجيبة يعيشها شاب في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة «إبراهيم» الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.