الأحد 1 سبتمبر 2024

وتر حساس يحجز مكانه ضمن مسلسلات الأوف سيزون

وتر حساس

فن1-9-2024 | 11:19

نوران الرجال

تصدر مسلسل وتر حساس قائمة أعمال موسم اوف سيزون التي تعرض على قنوات المتحدة، حيث يستمر فريق العمل في تصوير المسلسل لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ويناقش المسلسل فكرة  الخيانة الزوجية والعلاقات المتشابكة في إطار مشوق، وانتهت أسرة العمل من تصوير 6 أسابيع فى أحداثه بعدما انطلق فى شهر يوليو الماضى.

أبطال العمل 

والمسلسل من بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وعدد آخر من الفنانين، والعمل مكون من 45 حلقة، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعد مسلسل وتر حساس التعاون الثاني بين صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجدداً بعدما حقق الثلاثى نجاحاً سوياً خلال مسلسل بين السطور الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

و يشار إلى أن صبا مبارك قدمت فى رمضان الماضي "لحظة غضب" من 15 حلقة، وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.