الأحد 1 سبتمبر 2024

اتحاد الكرة يعلن قرعة دوري المحترفين في الموسم المُقبل

طنطا

ملاعب الهلال1-9-2024 | 15:31

أنس مصباح

تقام اليوم الأحد قرعة دوري المحترفين في الموسم الجديد 2024-2025، وذلك بمقر اتحاد الكرة في الجبلاية.

وجاءت مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري كما يلي:

طنطا ووادي دجلة.

لافيينا وراية.

أبو قير للأسمدة والمنصورة.

السكة الحديد وأسوان.

كهرباء الإسماعيلية وديروط.

الترسانة ومنتخب السويس.

القناة والمقاولون العرب.

الداخلية وبلدية المحلة.

سبورتنج وبترول أسيوط.

وي وبروكسي.

في شأن آخر، التقي صباح اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ونوه وزير الشباب والرياضة للدور الكبير الذي يقوم به أبناء مصر بالخارج والذين يمثلون الشعب المصري ويعتبرون خير سفراء لنا بالخارج.

وأضاف صبحي: لدينا العديد من البرامج والتي تعزز الولاء والانتماء للوطن وهو ما يمكن تقديمه لشبابنا من خلال عمل شبكة للتواصل مع شبابنا بالخارج وهو ايضاً ما يساعد في تعزيز الهوية الوطنية للحفاظ علي الثقافة الوطنية بين أبناء الجاليات المصرية بمختلف دول العالم من خلال دراسة التعاون مع التحالف الدولي للمصريين بالخارج.

وتناول اللقاء بحث مساهمة أبناء الجاليات المصرية الفعالة في شئون الوطن وفي مسيرة التنمية الشاملة التي تنتهجها مصر بقيادة رئيس الجمهورية بالجمهورية الجديدة

كما طالب أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وعمل مقر دائم بمصر ودمجه ضمن الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وذلك لتحقيق أهداف التحالف والتي تتمثل في تجميع الكيانات المصرية المنتشرة في مختلف دول العالم تحت كيان واحد ليكون هناك قوة للمصريين وللشباب المصري والتي سوف تعمل علي تحقيق المصالح الوطنية العليا وتعزيز صورة مصر علي الساحة الدولية والترويج للثقافة المصرية وابراز الإنجازات الوطنية.