الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

صابر الرباعي يطرح أجدد أعماله الغنائية «الباشا»

صابر الرباعي

فن1-9-2024 | 18:46

أحمد نيازى الشريف

يجدد الفنان والنجم التونسى صابر الرباعي نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، وذلك بطرحه أجدد أعماله الغنائية المصورة وذلك من خلال أغنية جديدة وعلى طريقة الفيديو كليب تحت عنوان " الباشا".

وطرح النجم التونسى صابر الرباعي أغنيته الجديدة "الباشا" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى مختلف منصات الموسيقى المختلفة ومحطات الراديو.

وتأتى أغنية "الباشا" الجديدة لملك الإحساس التونسى صابر الرباعي بالتعاون مع المخرج المبدع وليد ناصيف، ومن كلمات الشاعر الغنائي محمد أبو نعمة وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي طارق عبدالجابر.

وسبق وأن طرح الرباعى أغنية "الباشا" خلال شهر مايو الماضى، وذلك بدون فيديو كليب، وحققت خلال طرحها ردود أفعال واشادات واسعة من الجمهور، وذلك مما أدى إلى حماس الرباعى لطرح الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدة على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتتخطى ال 4 مليون مشاهدة.

ويقدم النجم التونسي صابر الرباعي أغنية "الباشا" باللغة العامية، وتأتى بشكل مختلف وقريب إلى الجمهور المصري، حيث يتغزل من خلالها في حبيبته التي يصفها بـ"الباشا" بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعره بالمرح والحب.

وتقول كلمات الأغنية: الباشا أبو وردة في خده بيمسي على الحلوين.. ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اتنين.. من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات.. ده جمال واصل ومعدي ما هو برده الناس مقامات.. الباشا أما بيتكلم وكأنه بيعزف عود.. سلمت وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود علي سنجة عشره وبارع.. راسي في حتته وكبير.. لما بينزل في الشارع تترص الناس طوابير.. للباشا للباشا تترص الناس طوابير شبعان لف وبتسوح.. والباشا يا ناس تقلان.. ده أنا من حيرتي وأنا مروح بتلخبط في العنوان.. الباشا أما بيتكلم وكأنه بيعزف عود.. سلمته وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي، طرحه لأغنية جديدة بعنوان "يا مجنون' التي شهدت نجاحا كبيراً واشادات واسعة بتجاوزها عدد مشاهداتها المليون، وتأتى الأغنية من كلمات وإخراج سليم عبد الله.

وتقول كلمات أغنية "يا مجنون": "قول عني مجنون، أنا أنا مجنون في مملكة العشاق، ما إلي قانون قول عني مجنون، أنا أنا مجنون إذا طلعت براسي، أجيلك وين ما تكون أبوسك أضمك، أحضنك أشمك قدام كل العالم، خليهم يقولون اني اني مجنون، انا انا مجنون في مملكة العشاق، ما إلي قانون".