الإثنين 2 سبتمبر 2024

بعد انتهاء تصويره .. تعرف على موعد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس

مسلسل تيتا زوزو

فن2-9-2024 | 09:31

ياسمين محمد

انتهى فريق عمل مسلسل تيتا زوزو من تصوير جميع المشاهد، وهو الآن في مرحلة المونتاج، استعدادا لعرضه في شهر سبتمبر الحالي عبر منصة watch it.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة إسعاد يونس، خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، شخصية اعتزاز، وتعمل وكيل وزارة، وتستهدف من خلال منصبها مكافحة كل أشكال الفساد مما يعرضها للعديد من المواجهات والمشكلات، ولكنها تتمكن من النجاة منها في نهاية الأمر، بالإضافة لعلاقتها القوية مع عائلتها وأسرتها وأحفادها.

في سياق متصل، كشفت إسعاد يونس عن كواليس المسلسل، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهرت إسعاد يونس في الصورة بلوك شخصية تيتا زوزو أثناء تصوير أحد المشاهد التي تجمعها مع أحفادها وكذلك مخرجة العمل شيرين عادل ومعهم الفنان محمد كيلاني وعلقت على الصورة قائلة: «تيتا زوزو وأحفادها».

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، ودينا ماهر ومجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم «عصابة عظيمة» فى دور العرض خلال شهر يناير الماضى، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.