الإثنين 2 سبتمبر 2024

بعد ساعات من إعلان مشاركتها.. منة فضالي تعتذر عن مسلسل «جوما»

منة فضالي

فن2-9-2024 | 11:26

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة منة فضالي اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «جوما» بطولة الفنانة ميرفت أمين، دون الكشف عن التفاصيل التي دفعتها لذلك، ذلك بعد ساعات من أعلن عن مشاركتها.

كتبت الفنانة منة فضالي منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة: «صباحكم كله خير للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش هعرف أتكلم فيها مبروك لكل كاست العمل ب النجاح يا رب».

يذكر أن الفنانة منة فضالي، أعلنت أمس عن بدء التحضيرات لمسلسل جوما من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

ونشرت منة فضالي صورا من تحضيرات المسلسل معلقة: «من تحضير مسلسل جوما، قريبا دعواتكم مع الحبايب الغاليين النجمة القمر ميرفت أمين وعشرة العمر والله زمان الجميله ريم البارودي وفاكهة المسلسل بقي العسل محمود عبد المغني والجميل فيراس سعيد والمخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد صبحي، جوما».

 

مسلسل حكاية «جوما» ضمن مسلسل طرف خيط من المخرج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وبطولة ميرفت أمين ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي وريم البارودي، وتجسد ميرفت أمين دور أم لفتاتين هما منة وريم.

الجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل « كوبرا» محمد إمام، مجدي كامل، هشام اسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.