الخميس 5 سبتمبر 2024

اليوم استكمال المحاكمة في مقتل شاب على يد زوجته وشقيقه بالصف

محكمة

الجريمة3-9-2024 | 11:03

هويدا على

تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة عامل وربة منزل بتهمة قتل شقيق الأول، وذلك في القضية التي أثارت الرأي العام في منطقة الصف. تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسين فاضل، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي ومحمد حسين خطاب، وأمانة السر وائل السيد ومحمد هلال.

تفاصيل القضية وتهم المتهمين

تواجه المتهمان "أحمد. ص"، و"بشاير.ع"، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد انتهاء التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف. وفقًا لأمر الإحالة، فإن المتهمين خططا لقتل المجني عليه كامل. ص، شقيق المتهم الأول وزوج المتهمة الثانية، بسبب علاقة عاطفية بين المتهمين.

طريقة تنفيذ الجريمة

أوضحت التحقيقات أن المتهمين أعدا خطة محكمة لإنهاء حياة المجني عليه. بدأت الجريمة عندما قامت المتهمة الثانية، بشاير. ع، بدس السم لشريكها في الحياة، مما أدى إلى ضعفه وظهور علامات الإعياء عليه. وعندما أصبح المجني عليه غير قادر على المقاومة، استغل المتهمان الفرصة وقاما بتطويق عنقه بقطعة قماشية، ثم جذبا طرفيها بقوة حتى فارق الحياة.

 

الجلسة الحاسمة

 

من المتوقع أن تستمع المحكمة اليوم إلى تفاصيل إضافية حول الجريمة، بالإضافة إلى مرافعات الدفاع وممثلي الادعاء. ينتظر أن يكون لهذه الجلسة دور حاسم في تحديد مصير المتهمين، خاصة في ظل الأدلة القوية التي تشير إلى تورطهما المباشر في الجريمة.