الأربعاء 4 سبتمبر 2024

وصول صابرين إلى لبنان استعدادًا لتكريمها غدًا في مهرجان الأفضل

صابرين

فن3-9-2024 | 23:36

ياسمين محمد

وصلت اليوم الفنانة صابرين، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، استعدادًا لتكريمها غدًا ضمن فعاليات مهرجان الأفضل.

واستقبلت خبيرة التجميل رانيا عثمان، ونوري مازن رئيس المهرجان، الفنانة صابرين، والتي أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتكريم.

ومن ناحية أخرى، حققت الفنانة صابرين نجاحّا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، وشاركها في بطولة العمل كل من: الفنانة بسمة، أحمد داش، عصام عمر، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم.

كما تنتظر صابرين عرض أجدد أفلامها بعنوان الملحد، والعمل من بطولة أحمد حاتم، صابرين، محمود حميدة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة صابرين عن علاقتها بزواجها المنتج عامر الصباح، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، قائلة:«بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

وأضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».