الخميس 5 سبتمبر 2024

جريمة تهزّ بريطانيا.. 5 أطفال يقتلون مسنًا بشكل مروع

جريمة تهزّ بريطانيا

الهلال لايت 4-9-2024 | 11:31

إيمان علي

هزّت جريمة مروعة المجتمع البريطاني بعدما تم إلقاء القبض على ثلاث فتيات وطفلين تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 عامًا للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل مسن.

واتجهت الشكوك نحو الأطفال الثلاثة بعدما تعرض رجل يبلغ 80 عاما لاعتداء "خطير" أثناء مشيه مع كلبه في فرانكلين بارك، في بريطانيا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الشرطة البريطانية اعتقلت خمسة أطفال للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل بعد أن توفي السيد كوهلي متأثرا بجراحه.

كان بهيم سين كوهلي، البالغ من العمر 80 عامًا، يمشي في حديقة كرانكلين، في بلدة براونستون، بالقرب من ليستر عندما تعرض "للركل حتى الموت" مساء الأحد

وأضافت الصحيفة أن الأطفال المتهمون استهدفوا الضحية عندما كان على بُعد ثوانٍ فقط من أمام منزله، وهم صبي وفتاة يبلغان من العمر 14 عامًا وفتاتان وصبي آخر يبلغون من العمر 12 عامًا، وهم الآن قيد الاحتجاز للتحقيق معهم.

 ولفتت الصحيفة إلى أنّه تم العثور على كوهلي وهو يكافح من أجل حياته، بعد أن تعرض لهجوم من قبل مجموعة من الشباب الذين فروا قبل وصول خدمات الطوارئ.

وقالت الشرطة إنها بدأت تحقيقا في جريمة قتل بعد وفاة السيد كوهلي في الساعات التي تلت الحادث. وهي الآن تطلب من الشهود التقدم بشهاداتهم.

وقالت ابنة الضحية إن والدها أصيب بجروح في الرقبة والعمود الفقري بعد الهجوم، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية.

وتابعت "لقد دفعوه، وركلوه في الرقبة، وركلوه في العمود الفقري".