الخميس 5 سبتمبر 2024

سميرة صدقي: محيي إسماعيل حضني في مشهد وهو مش مكتوب في السيناريو

سميرة صدقى

فن4-9-2024 | 22:10

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة سميرة صدقى فى أحد تصريحاتها عن بعض تفاصيل عاشتها بحياتها الخاصة، ومنها أنها كانت تعيش على "العيش والجبنة" بعد أن رحلت والدتها منذ عام 2000، ثم بعدها دخلت فى حالة نفسية واكتئاب، وزاد وزنها إلى أن وصلت إلى 120 كيلو.

جاء ذلك بعدما صرحت الفنانة سميرة صدقى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل" والتى تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2" قائلة " بعد وفاة أمي دخلت في مرحلة اكتئاب غريبة ووزني زاد وبعدها حاولت أعمل رجيم ومنفعش، لذلك اضطررت لعملية تكميم معدة في 2005، وبعدها وزني نزل ومفيش حاجه كانت بتقعد في معدتي من الأكل غير "العيش والجبنة"، مازحة :"أنا زي القردة دلوقتي".

وأضافت صدقى فى حديثها"أنها كانت تعتبر والدتها بمثابة صديقتها فهي بنت وحيدة لأسرتها، وبعد وفاة والدها كانت أمها تحتضنها بشكل كبير، وما فعلته معها طبقته مع أبناؤها وأحفادها.

وأشارت الفنانة سميرة صدقى إلى الخلاف الذي يوجد بينها وبين الفنان محيى إسماعيل قائلة" أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان محيي إسماعيل في فيلم "العذراء والجدي"، ولكن ما حدث أن هناك مشهد معين من المفترض أن يبكي فيه، ولكن بعدها تفاجئت بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب وأعتذر عن ذلك لأنه لم يقصد.

واختتمت الفنانة سميرة صدقى حديثها قائلة " شخصية الفنان محيى إسماعيل شخصية جميلة، ومحدش يعرف يزعل منه وفى الحقيقة هو عقبري وأجدع واحد يعمل الأدوار المركبة".

يذكر أن برنامج "تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل فضائية صدى البلد 2 ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.