الأحد 8 سبتمبر 2024

تعرف على مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل «برغم القانون»

مسلسل برغم القانون

فن5-9-2024 | 12:33

ياسمين محمد

أيام قليلة، تبدأ عرض أولي حلقات مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، على قناة ON ومنصة WATCH ويعد هذا العمل أولي بطولات المطلقة لـ  الفنانة إيمان العاصي.

من المقرر أن تعرض مسلسل «برغم القانون» على قناة ON، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساء.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش بمدينة بورسعيد وتؤدي دورها إيمان العاصي وتظهر وهي ترتدي الحجاب.

تدور المسلسل في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

وتجسد إيمان العاصي دور ليلي محامية التي تقع في الكثير من الأزمات وتحاول حلها، كما يجسد النجم هاني عادل، شخصية زوج ليلي (إيمان العاصي)، وتكون الفنانة رحاب الجمل شقيقة إيمان العاصي الكبرى، بشخصية "فاتن"، وتتوالى  أحداث العمل الفني.