الأربعاء 11 سبتمبر 2024

إحالة اللاعب إمام عاشور إلى المحاكمة بتهمة التعدي على فرد أمن بأكتوبر

اللاعب إمام عاشور

الجريمة5-9-2024 | 15:53

هويدا على

قررت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر، بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد. 

وكان  إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كشف تفاصيل  ما حدث في "خناقة المول" خلال لاستجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان. 

وقال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد انه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص اثناء تواجدها في السينما فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وأضاف إمام حول عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة انه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيًا اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب واستكمل لاعب النادي الأهلي قائلًا انه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم انهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد احد. 

بعد إنكاره تعطيه على فرد الأمن واجهت النيابة إمام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب انه اشتبك بالفعل مع فرد الأمن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره أثناء تواجده بالداخل فطلب منه الكف عن تصويره قائلًا:"بتصور ايه" وحاول اخذ هاتفه منه إلا أن فرد الأمن ابتعد عنه فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما انكر سبه بألفاظ بذيئة. 

عقب انتهاء أقواله وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه. 

وكانت قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ ألاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول أركان بالشيخ زايد. 

واستجوبت النيابة إمام عاشور وأدلى بأقواله لمدة ساعتين واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة إليه وانتهت بإخلاء سبيله.