الخميس 5 سبتمبر 2024

بعد تحديد موعد المحاكمة.. تفاصيل قضيه إمام عاشور لاعب الأهلي

أمام عاشور وزوجته

الجريمة5-9-2024 | 18:45

هويدا علي

 

حفظت  نيابة أول وتاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة، التحقيقات في واقعة التحرش بزوجة إمام عاشور وفرد الأمن في واقعة التعدي بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد لعدم كفاية الأدلة.

حددت النيابة العامة بالشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، جلسة 5 أكتوبر المقبل كأولى جلسات محاكمة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، أمام محكمة الجنح بتهمة الاعتداء على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

وخلال التحقيقات، نفى إمام عاشور التعدي على فرد الأمن، موضحًا أنه تلقى اتصالًا من زوجته تفيد بتعرضها للتحرش والمعاكسة أثناء وجودها في السينما، ما دفعه إلى الحضور فورًا برفقة صديق وشقيق زوجته الصغير للتحقق من الأمر. وأضاف عاشور أنه لم يكن على علم بالأشخاص الذين ظهروا معه في كاميرات المراقبة، مشيرًا إلى أن بعض الجماهير قد تكون قد تبعته دون معرفته.

وعند مواجهته بفيديو الواقعة، اعترف عاشور أنه اشتبك مع فرد الأمن عندما لاحظه يقوم بتصويره، فطلب منه التوقف وحاول أخذ الهاتف، مما أدى إلى تدافع قد يكون تسبب في سقوط فرد الأمن، لكنه نفى ضربه أو توجيه أي ألفاظ بذيئة.

وبعد انتهاء التحقيقات، وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب والسب، وقررت إخلاء سبيله بكفالة قدرها 5000 جنيه.