السبت 7 سبتمبر 2024

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلا مدارس" بمدينة شرم الشيخ بتخفيضات 30 %

معرض أهلا مدارس

محافظات6-9-2024 | 23:12

دار الهلال

افتتح محافظ جنوب سيناء، الدكتو خالد مبارك مساء اليوم الجمعة، معرض (أهلا مدارس) بمدينة شرم الشيخ، لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة من 20 إلى 30 %؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية وزارتي الاستثمار والتجارة الخارجية، والتموين والتجارة الداخلية.

يأتي هذا المعرض في إطار المبادرات التي تتبناها المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية والجهات المعنية، لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين.

وتفقد المحافظ، أقسام المعرض واستفسر عن الأسعار ونسب التخفيض، وحرص على التأكد من جودة السلع المعروضة، والاطمئنان عن مدى قبول المواطنين لتلك التخفيضات، موجها بضرورة التوسع في تلك المعارض على مستوى مدن المحافظة، مشددا على الرقابة المستمرة من مديرية التموين؛للحفاظ على توافر السلع طوال ايام المعرض؛ الذي يقام لمدة شهر مع الحفاظ على نسب التخفيضات.

ولفت المحافظ إلى أن المحافظة تعمل - جاهدة - على توفير السلع والخدمات بأسعار مناسبة للمواطنين، مضيفا أن المعرض يعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وفي سياق متصل، حرص المحافظ على تفقد أقسام معرض "كلنا واحد"، واستفسر عن مدى توفر المنتجات ونسب التخفيض و مدى رضا المواطنين عنها.